شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري المصري ضمن مباريات اليوم الخميس 22 يوليو 2021 لحساب مؤجلات الجولة 25، والتي يستضيفها ستاد السلام.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين ومع مطلع الشوط الثاني تحديداً عند الدقيقة 48 تقدم الاهلي عن طريق المتخصص محمد مجدي أفشة بتصويبة رائعة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

يخوض الاهلي أولي مبارياته في الدوري المصري بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه بعدما أكتسح فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وتنقل مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري المصري على قناة أن تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المحلي بصوت المعلق الرياضي بلال علام، كما ينقل لكم موقع ميركاتو داي أحداث المباراة كتابياً.

كان الاهلي قد حقق فوزاً كبيراً في آخر مبارياته بمسابقة الدوري المصري أمام مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف، وأصبح رصيده 51 نقطة فى المركز الثانى بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر ومتبقي له 4 مباريات أقل.

على الجانب الآخر يأمل البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي للهروب من مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي أسوان صاحب المركز السادس عشر.

يذكر ان لقاء الإياب بين الاهلي والبنك الاهلي في الدوري المصري الممتاز قد انتهى بالتعادل السلبي، والذي أقيم يوم 17 يناير 2021 على ملعب المكس بالاسكندرية.


المصدر : مواقع رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *