النجم الجزائري رامي بن سبعيني


يسعى النجم الجزائري رامي بنسبعيني لمغادرة نادي بروسيا مونشنجلادباخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفقا لتقارير إعلامية إيطالية.

ويتواجد الظهير الأيسر الجزائري على رادار 3 أندية ترغب في التعاقد معه، وهي يوفنتوس وروما الإيطاليين بجانب وست هام الإنجليزي.

الصحيفة الرياضية الإيطالية “كورييري ديلو سبورت” كشفت عن رفض بن سبعيني العرض المقدم له من قبل فريقه الألماني لتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2023 لفترة إضافية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل اللاعب الجزائري بسبب رغبته في الانتقال لناد جديد انطلاقا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتفعت أسهم بن سبعيني بشكل كبير في الأشهر الأخيرة بعد ظهوره اللافت خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وتسجيل هدفين في شباك إنتر الإيطالي وشاختار الأوكراني.

وانعكس هذا التالق بشكل إيجابي على قيمته السوقية التي ارتفعت في بورصة “ترانسفير ماركت” لمبلغ 22 مليون يورو، وهي القيمة الأعلى منذ انطلاق مسيرته الاحترافية.

ويشكل خريج مدرسة شبان أتلتيك بارادو صيدا ثمينا للأندية الأوروبية، خاصة وأنه يمتاز بمرونته التكتيكية التي تسمح له باللعب  في عدة مراكز، فضلا على إجادته للأدوار الدفاعية والهجومية في نفس الوقت.

وشهد مستوى الأخير نقلة نوعية منذ انتقاله لبروسيا مونشنجلادباخ، حيث تطور أداءه البدني والتكتيكي بشكل لافت مقارنة بما كان يقدمه، في فترة سابقة، مع مونبلييه وستاد رين الفرنسيين.

المصدر : مواقع منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *