شاحنة GMC


خطفت ماركة GMC أنظار العالم بإعادة لماركة هامر للظهور من جديد، عبر شاحنة هامر الكهربائية التي تطرح تحت مظلة الماركة الأمريكية.

وحسب موقع “موتور وان” أكدت GMC على نيتها للمضي قدما في تعزيز أسطولها من الشاحنات الكهربائية، بنيتها للبدء في تطوير شاحنة كهربائية أخرى إلى جانب شاحنة “هامر”.

وذكر الموقع الأمريكي وفق مصادر من داخل شركة GMC، أن الشاحنة الكهربائية القادمة التي تخطط لطرحها، ستكون بحجم كبير ومزودة بكبينتين تشمل كابينة السائق.

وجاء الكشف عن مخطط GMC لمستقبلها الكهربائي عبر تصريحات لنائب رئيس الماركة “دونكان ألدريد”، أدلى بها لموقع “اوتوموتيف نيوز”.

ورغم تكتم GMC على أي تفاصيل تتعلق بمواصفات الشاحنة القادمة، قدم “موتور وان” تكهنات خبرائه عن مواصفاتها، والتي قد تعمل بمحرك كهربائي ذو نطاق سير حتى 400 ميل على شحنة واحدة.

شاحنة “هامر GMC”

وقدمت GMC للأسواق شاحنة هامر الكهربائية التي تتوفر بخيارين من المحرك، وتعمل بمحرك كهربائي ثنائي، وتتوفر منها فئات بمحرك كهربائي ثلاثي ينتج قوة اجمالية 1000 حصان.

بمعدل تسارع من صفر حتى 100 كيلو في الساعة خلال 3.0 ثانية، ونطاق سير حتى 230 ميلا وفئات أخرى بنطاق سير حتى 350 ميلا على شحنة واحدة.

وبإمكان شاحنة هامر، حمل أوزان تبدأ من 2000 رطل، وسحب حتى 10 آلاف رطل، وتبدأ شاحنة “هامر” بتكلفة 112,955 ألف دولار.

المصدر : مواقع منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *