أنطوني جوشوا


كشف نادي توتنهام الانجليزي (الثلاثاء) عن موعد النزال الإجباري المقرر أن يخوضه الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا للدفاع عن ألقابه.

وأعلن توتنهام في بيان له أن الملاكم الأسطوري أنطوني جوشوا سيدافع عن ألقابه في الوزن الثقيل أمام منافسه الأوكراني الإجباري أولكسندر أوسيك، على ملعب ويمبلي، يوم 25 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكانت منظمة الملاكمة العالمية أمرت جوشوا بالدفاع عن لقبه في الوزن الثقيل أمام أوسيك، بعد إلغاء نزال الملاكم البريطاني ضد غريمه المحلي تايسون فيوري، والذي كان يوصف بنزال القرن نظرا للهالة الإعلامية الكبيرة التي كانت تحيطه، مقررة في الوقت ذاته إجبار فيوري على مواجهة ديونتاي وايلدر.

ويحمل جوشوا (31 عاما) ألقاب وزن الثقيل الخاصة بالاتحاد الدولي للملاكمة وكذلك رابطة الملاكمة العالمية، بجانب منظمة الملاكمة العالمية، وكان من المفترض أن يواجه في بادئ الأمر فيوري بطل مجلس الملاكمة العالمي في السعودية في أغسطس/ آب المقبل، قبل أن يتم إلغاء النزال.

وسيتقابل فيوري الآن مع وايلدر في لاس فيجاس في 9 اكتوبر/ تشرين الأول، بعد أن تأجل النزال بينهما هذا الشهر بسبب إصابة فيوري بفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يتقابل جوشوا مع البلغاري كوبرات بوليف في استاد توتنهام في يونيو/ حزيران من العام الماضي، لكن النزال تأجل بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن جوشوا فاز على بوليف في ويمبلي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ليحتفظ بألقابه من الاتحاد الدولي للملاكمة ومنظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية.

المصدر : مواقع منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *