الصورة :

تبادل عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع مجموعة من ضباط وضباط صف وأفراد قواتنا المسلحة من المناوبين في مختلف الوحدات الرئيسية، وذلك في إطار حرص وزارة الدفاع على مشاركة منتسبي القوات المسلحة فرحة العيد والمناسبات الدينية والوطنية، والاطمئنان على سير العمل وتحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين، لما لذلك من أثر في رفع الروح المعنوية لمنتسبي وزارة الدفاع.

وتأتي هذه الزيارات تأكيداً لنهج قيادة دولة الإمارات القائم على ترسيخ التلاحم والتماسك المجتمعي والتفاف الشعب مع قيادته الرشيدة، والتقدير الكبير للدور المهم لجنود قواتنا المسلحة الذين شكلوا الدرع الحصين الذي يحافظ على أمن الإمارات ومكتسباته، وقدموا التضحيات لينعم الجميع بالأمن والأمان.

 وقام اللواء الركن جمعه الكعبي رئيس الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب بزيارة إلى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بقاعدة الظفرة الجوية، حيث نقل تحيات وتهاني القيادة الرشيدة إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قام اللواء الركن طيار مبارك النيادي رئيس الإدارة التنفيذية لسياسات الدفاع والشؤون الاستراتيجية بزيارة مماثلة إلى قيادة القوات البحرية ونقل خلالها تحيات وتهاني قيادتنا الرشيدة بهذه المناسبة المباركة.

وقام اللواء الركن عبدالله الحمودي من وزارة الدفاع بزيارة إلى قيادة القوات البرية، حيث هنأهم بعيد الأضحى المبارك، ونقل تهاني القيادة الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد القوات البرية بمناسبة حلول العيد، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة
Email




Source : جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *