تعرف على موعد انطلاق المباراة بين المنتخب الأولمبي المصري ونظيره أسبانيا ، بخصوص الفريقين المقرر افتتاحهما مسيرتهما في مسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020 ، وقنوات البث والتدريبات المتوقعة.

تستضيف قبة سابورو ، مباراة مصر وإسبانيا ، يوم الخميس 7-22-2021 ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ضمن منافسات دورة ألعاب طوكيو الأولمبية لكرة القدم 2020.

سقطت فرق من مصر وإسبانيا والأرجنتين وأستراليا في المجموعة الثالثة النارية ، في مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 ، في واحدة من أصعب المجموعات في البطولة.

وجه شوقي غريب ، مدرب المنتخب الأولمبي المصري ، رسالة نارية إلى لاعبي الفراعنة ، قبل 48 ساعة من افتتاح حملة الفريق في أولمبياد طوكيو 2020 ، بمباراة ضد إسبانيا.

وأخبر غريب لاعبي المنتخب المصري أن الفراعنة أبطال القارة الأفريقية ليسوا أدنى من قدرات ومهارات لاعبي المنتخب الإسباني ، وهو واثق بقدرتهم على تقديم أداء يكرم المصريين. وكرة القدم الافريقية في العالم.

وأضاف غريب أن الأولمبياد فرصة للفريق واللاعبين لتقديم أفضل صورة ممكنة للاعب المصري وأنفسهم للعالم ، في ظل متابعة كثيفة من جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى ، تدرب المنتخب الأولمبي المصري ، الثلاثاء ، على المشاركة الأولى لأربعة نجوم جدد ، استعدادًا لمواجهة المنتخب الأولمبي الإسباني في افتتاح حملة الفريقين في أولمبياد طوكيو 2020.

وأضيف رباعي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأكرم توفيق ، عقب مشاركتهم في تتويج العبقري الأحمر بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وكان من المقرر إقامة الألعاب الأولمبية الصيف الماضي في العاصمة اليابانية طوكيو. لكن جائحة فيروس كورونا تسبب في تأجيل المنافسة وكان على وشك الإلغاء. فى النهايه.
ما موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020؟

تستضيف قبة سابورو ، مباراة مصر وإسبانيا ، يوم الخميس 7-22-2021 ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ضمن منافسات دورة ألعاب طوكيو الأولمبية لكرة القدم 2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وإسبانيا يوم الخميس 22 يوليو 2021 ، في تمام الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.
ما القنوات التي ستبث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020؟

بث مباراة مصر وإسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية على beIN Sports Open

الرفاهيه الرياضة

كتب – ابراهيم علي

أعلنت شبكة قنوات الرياضة beIN Sports ، عن بث مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو عبر القناة المفتوحة.

ويلعب المنتخب الأولمبي المصري أولى مبارياته في الألعاب الأولمبية أمام الفريق الأولمبي الإسباني يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9:30 صباحًا.

ووضعت قناة BN Sport مباراة الفريق الأولمبي مع إسبانيا في جدول البث عبر القناة المفتوحة ، بحيث تم بث المباراة للجماهير مجانًا.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

سيتم بث مباريات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على beIN Sports ، كما ستبث المباراة بين مصر وإسبانيا على beIN Sports HD 7 و beIN 4K HDR.
التشكيل المتوقع للمنتخب المصري:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي ، محمود حمدي الونش ، أسامة جلال وأحمد أبو فتوح.

وسط الميدان: أكرم توفيق وإمام عاشور ورمضان صبحي وكريم العراقي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

Source : لااخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *