الأحد , يونيو 13 2021
عاجل.. ريال مدريد يزاحم برشلونة على لاوتارو مارتينيز

عاجل.. ريال مدريد يزاحم برشلونة على لاوتارو مارتينيز

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للمعلومات الواردة من “كوبي” الإسبانية، فإن ريال مدريد يجري مفاوضات مع لاوتارو مارتينيز، من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف.

ودخل ريال مدريد في محادثات مع لاوتاور فقط، ولم يتحدث النادي حتى هذه اللحظة مع النادي الإيطالي حول التوقيع مع اللاعب.

وكان لاوتارو قد أكد في تصريحات صحفية بأن ريال مدريد حاول التعاقد معه مرتين عندما كان لاعبا في راسينج كلوب، قبل أن ينتقل الى إنتر ميلان في عام 2018.

وكان لاوتارو قد حسم، موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.
وارتبط اللاعب بالانتقال إلى برشلونة، منذ الموسم الماضي، لكن الآثار المالية المدمرة لتفشي فيروس كورونا منعت برشلونة خلال الصيف الماضي من تفعيل الشرط الجزائي الوارد بعقده مع النيراتزوري.

وقال لاوتارو في حديث لصحيفة “لاجازيتا ديللوسبورت” الإيطالية، إنه أغلق صفحة الانتقال إلى برشلونة تمامًا، مؤكدًا قرب توقيع عقده الجديد مع الإنتر.

أضاف أن قضية انتقاله لصفوف برشلونة لم تكن تشغله، موضحًا أنه قدم وعدًا لمديره الفني أنطونيو كونتي بعد ترك أي قضية خارج الملعب تضرب تركيزه مع الفريق الإيطالي.

ويقترب الأرجنيتني الموهوب لاوتارو مارتينيز من تمديد تعاقده، والبقاء في صفوف فريقه إنتر ميلان الإيطالي، مغلقًا الباب أمام ارتباطه بفريق برشلونة الإسباني,

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أنه تم الاتفاق على توقيع عقد جديد ينتهي في صيف 2024 مع إلغاء الشرط الجزائي الوارد بعقده الحالي، والبالغ 111 مليون يورو، ورفعت إدارة النيراتزوري عرضها لراتب اللاعب ليصل إلى 5 ملايين يورو.

Source link

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل| رسميًا..لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لمدة عام

عاجل| رسميًا..لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لمدة عام

أخبار كرة القدم > الدوري الإسباني > نادي ريال مدريد > مودريتش > عاجل| رسميًا..لوكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *