الأحد , يونيو 13 2021
واتس كورة

روما ضد مانشستر يونايتد.. فونسيكا: تجربة الذئاب صعبة.. ومورينيو ليس بحاجة إلى نصيحتي

وصف باولو فونسيكا مدرب روما، تجربة تدريب الذئاب بـ “الصعبة”، بعد الخروج من نصف نهائي الدوري الأوروبي، أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس، علي ملعب “الأولمبيكو”.

وكان روما قد تغلب علي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، لكن نتيجة الذهاب التي إنتهت بفوز الشياطين الحمر 6-2 حسمت تأهلهم للمباراة النهائية.

قال مدرب روما في تصريحات صحفية، “تدريب الذئاب تجربة صعبة للغاية ، لكنها كانت ممتعة”.

أضاف فونسيكا، “أعتقد أننا قدمنا ​​شوطًا أولًا جيدًا في مانشستر، وقدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراتين بخلاف ذلك الشوط الثاني في إنجلترا”.

واصل، “إعتقدت أنه من الممكن بالنسبة لنا الوصول إلى النهائي ، حتى عندما كنا معا مع مانشستر، كان ذلك ممكنًا ، وكنا في المقدمة بين الشوطين في أولد ترافورد ، لكننا أخطأنا في الشوط الثاني”.

تابع مدرب الذئاب، “أصبح من الصعب للغاية الفوز 4-0 هنا ، لكننا قدمنا ​​أفضل ما لدينا وسجلنا ثلاثة أهداف هذا المساء، لسوء الحظ ، استفاد مانشستر يونايتد من كل فرصه “.

أشاد مدرب روما بلاعبه زاليفسكي، “كان إبريما يتدرب معنا لبعض الوقت وعندما أصيب كريس سمولينغ ، نظرت إليه حالما جاء ، بدا وكأنه محترف متمرس ، لذلك قام بعمل رائع وكذلك فعل زالوسكي “.

وحول الإعلان عن تدريب مورينيو لروما، علق فونسيكا، “أنا أعرف مورينيو جيدًا ، كلانا برتغالي، لقد كان عادلاً معي في هذه اللحظة وتحدثنا بالفعل، أنا حقا لا أعتقد أن مورينيو بحاجة إلى نصيحتي”.

أكمل، “لقد كان من دواعي سروري أن أكون مدرب فريق روما، لقد جعلني أشعر بالفخر لكوني جزء من كرة القدم الإيطالية، لقد تعلمت الكثير وهناك العديد من الأشياء الإيجابية التي يمكنني الرجوع إليها، لقد كانت تجربة صعبة للغاية ، لكنها كانت تجربة مرضية للغاية “.

وبخصوص بقائه في الدوري الإيطالي، بعد الرحيل عن روما، قال فونسيكا، “أنا بصراحة لا أعرف، أحب حقًا أن أكون في إيطاليا ، أحب كرة القدم الإيطالية ، لكن ذلك يعتمد على الفرص المتاحة، سوف نرى.”

إختتم فونسيكا تصريحاته، رداً علي التفكير في الإستقاله قائلاً “لا، أنا لست شخصًا يستسلم، كانت هناك لحظات صعبة ، لكنني حاولت التركيز على تحسين الفريق ومواصلة عملي، إنه أسهل طريق ، لترك هذا الضغط ورائك والابتعاد ، لكنني لم أفكر في ذلك أبدًا “.

Source link

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل| رسميًا..لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لمدة عام

عاجل| رسميًا..لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لمدة عام

أخبار كرة القدم > الدوري الإسباني > نادي ريال مدريد > مودريتش > عاجل| رسميًا..لوكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *