السبت , يونيو 12 2021
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وجورجينا رودريجيز

بـ3 كلمات.. جورجينا تكشف مصير رونالدو مع يوفنتوس


كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عن مصير اللاعب مع البيانكونيري.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكدت أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، قد عرض انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد قدوم المدرب ماسيمليانو أليجري لقيادة يوفنتوس.

وجاءت هذه التقارير جاءت بالتزامن مع الحديث عن الخلافات القديمة بين أليجري ورونالدو أثناء موسم الدون الأول مع “السيدة العجوز” (2018-2019)، الذي رحل بعده المدرب عن منصبه.

وانتشر فيديو لجورجينا أثناء تواجدها في العاصمة الإسبانية مدريد نشرته صحيفة “فوتبول إيطاليا” الإيطالية، سئلت فيه عن مستقبل رونالدو في يوفنتوس فردت بـ3 كلمات: “إنه سوف يبقى”.

يذكر أن رحيل رونالدو عن اليوفي لم يرتبط بإمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان فقط، حيث ربطته تقارير أخرى بالعودة لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن صفقة يعود بموجبها أيضا الفرنسي بول بوجبا لاعب يونايتد إلى فريقه السابق يوفنتوس.

وانضم رونالدو إلى اليوفي في صيف 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني بعقد قيمته 100 مليون يورو، ونجح خلال تلك الفترة في تسجيل 103 أهداف في كل البطولات، لكنه لم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا رغم تتويجه بخمسة ألقاب محلية أهمها لقبان للدوري الإيطالي.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية.. قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين

وأرجعت وزارة الحج والعمرة قرارها إلى استمرار تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد حول العالم، وظهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *