الأحد , يونيو 13 2021
رياض محرز ضد أرسنال

عقبة جديدة تنهي أحلام أرسنال في التعاقد مع محرز


يخطط نادي أرسنال للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إنجليزية.

وكان المهاجم الجزائري تألق بشكل كبير مع مانشستر سيتي طوال منافسات الموسم الحالي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين.

رغبة النادي اللندني في الفوز بخدمات نجم “محاربي الصحراء” تبدو صعبة المنال لعدة اعتبارات موضوعية، أبرزها حاجة “السيتيزنس” لخدماته، حيث يعتبر لاعبا مهما للغاية في خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

موقع “”تي بي أر فوتبول”، المختص بمتابعة كرة القدم الإنجليزية، كشف عن عقبة جديدة قد تنهي أحلام أرسنال في الفوز بخدمات النجم الجزائري، وتتمثل في عدم قدرته على الاستجابة لمطالبه المادية.

ويتقاضى رياض محرز حاليا مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، حيث يبلغ راتبه الشهري 480 ألف إسترليني، بإجمالي 5.7 مليون إسترليني سنويا.

ويتجاوز هذا المبلغ القدرات المالية للنادي اللندني الذي لن يكون قادرا على صرف المزيد من الأموال في الميركاتو المقبل، بحكم فشل الفريق في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويجدر التذكير إلى أن محرز كان مرشحا بقوة للانضمام لأرسنال في عام 2016، غير أن ناديه السابق، ليستر سيتي، تمسك بخدماته ورفض منحه الضوء الأخضر للرحيل.

ويمتد عقد النجم الجزائري مع مانشستر سيتي حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية في موقع “ترانسفير ماركات” مبلغ 42 مليون يورو.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

يورو 2020.. ويلز تنتزع تعادلاً من سويسرا

وافتتح بريل إمبولو التسجيل لسويسرا (49)، فيما أدرك كيفر مور التعادل لويلز (74)، ليحصد كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *