السبت , يونيو 12 2021
وفاق سطيف متصدر جدول ترتيب الدوري الجزائري

ترتيب الدوري الجزائري.. وفاق سطيف يفلت من السقوط.. والساورة يطارد


حقق وفاق سطيف فوزا صعبا على ضيفه نصر حسين داي في الجولة الـ24 من الدوري الجزائري، الأحد، ليبتعد بصدارة جدول الترتيب.

وتقدم سطيف مبكرا في الدقيقة الثامنة عبر أحمد قندوسي، فيما أضاف محمد الأمين عمورة الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يقلّص عبدالرؤوف شويطر الفارق بتسجيله الهدف الأول لنصر حسين داي في الدقيقة 78.

وأعاد عبدالحق دباري فارق الهدفين لسطيف، بعدما أحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 86، قبل أن يهز شويطر الشباك مجددا، مسجلا الهدف الثاني لنصر حسين داي في الدقيقة 90+9.

وارتفع رصيد وفاق سطيف، الذي حقق انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري، فيما توقف رصيد نصر حسين داي عند 21 نقطة في المركز الـ16.

وفي إطار الجولة ذاتها، فاز شباب بلوزداد على ضيفه أولمبي المدية بنتيجة 2-0، وشباب أهلي برج بوعريريج على ملعبه أمام بارادو 3-2.

ورفع بلوزداد رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن مولودية وهران الثالث، الذي تعادل مع اتحاد بلعباس 1-1، فيما رفع بوعريريج رصيده إلى 14 نقطة لكنه ظل في المركز الأخير.

وتعادل اتحاد العاصمة مع النادي القسنطيني سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام شبيبة القبائل الذي تعادل مع مضيفه جمعية مليلة 1-1.

بينما رفع النادي القسنطيني رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام أولمبي المدية، ونقطة أمام جمعية مليلة التاسع في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

الساورة يواصل المطاردة

وتغلب شبيبة الساورة على ضيفه نجم مقرة (1-0)، ليواصل مطاردة المتصدر وفاق سطيف متصدر جدول ترتيب الدوري الجزائري.

ورفع الفوز رصيد الساورة إلى 46 في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر، فيما تجمد رصيد نجم مقرة عند 23 نقطة في المركز الـ14.

وفاز جمعية أولمبي الشلف على ضيفه شبيبة سكيكدة 1-0 أيضا، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ13، بفارق الأهداف فقط خلف اتحاد بسكرة الذي فاز على ضيفه وداد تلمسان 2-0.

وتعادل مولودية الجزائر مع ضيفه سريع غليزان (2-2)، ليرفع الأول رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام جمعية مليلة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 23 نقطة في المركز الـ14.

جدول ترتيب الدوري الجزائري لموسم 2020-2021:

وفاق سطيف – 50 نقطة

شبيبة الساورة 46 نقطة

مولودية وهران – 44 نقطة

شباب بلوزداد – 40 نقطة

اتحاد العاصمة – 39 نقطة

شبيبة القبائل – 39 نقطة

شباب قسنطينة – 36 نقطة

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

المكسيك: ربع السكان أصيبوا بكوفيد-19

وقالت وزارة الصحة في المكسيك إن نحو ربع السكان، البالغ عددهم 126 مليونا أصيبوا بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *