الأحد , يونيو 13 2021
سيرجو أجويرو على أعتاب برشلونة

أجويرو يصل برشلونة استعدادا لتوقيع العقود


وصل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى مدينة برشلونة، تمهيدا للتعاقد مع النادي الكتالوني بعد نهاية مسيرته مع فريق مانشستر سيتي.

وأنهي أجويرو مسيرته مع مانشستر سيتي بالدموع، بعدما شارك في مواجهة فريقه أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا (السبت)، والتي انتهت بخسارة الفريق السماوي اللقب لصالح “البلوز” بعد فوزه بهدف دون رد

 ولعب أجويرو (33 عاما) إجمالي 388 مباراة مع مانشستر سيتي بمختلف البطولات، سجل خلالها 258 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي للنادي.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن الدولي الأرجنتيني وصل إلى برشلونة (الأحد)، وسيخضع للفحص الطبي (الإثنين) قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وأضافت الصحيفة أن تقديم اللاعب لوسائل الإعلام سيتأجل لما بعد بطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين، حيث سيطير أجويرو مباشرة بعد توقيع العقود للانضمام إلى منتخب الأرجنتين الساعي لتحقيق اللقب القاري الغائب منذ سنوات طويلة خلال البطولة التي يستضيفها على أرضه.

يذكر أن بطولة كوبا أمريكا من المقرر أن تقام بين 10 يونيو/ حزيران المقبل والعاشر من يوليو/تموز على الأراضي الأرجنتينية، بعدما انسحبت كولومبيا التي كان من المقرر أن تنظم 15 مباراة بالبطولة، غير أن الاتحاد القاري لم يحدد أين ستقام تلك المباريات حتى الآن.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

يورو 2020.. ويلز تنتزع تعادلاً من سويسرا

وافتتح بريل إمبولو التسجيل لسويسرا (49)، فيما أدرك كيفر مور التعادل لويلز (74)، ليحصد كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *