السبت , يونيو 12 2021
الهلال بطل الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يحتفل بفوز ملكي والاتحاد يصعق النصر


احتفل الهلال بتتويجه بطلا للدوري السعودي للمحترفين بتحقيق فوز ملكي في الجولة الأخيرة على حساب ضيفه الفيصلي بنتيجة 3-2.

وخلال المباراة المثيرة التي جمعت الهلال بطل الدوري بنظيره الفيصلي، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، قدم الفريقان عرضا مميزا يليق بختام الموسم الكروي السعودي.

لكن الهلال أبى إلا أن ينهي الموسم بطريقة مميزة، مقدما لوحة فنية رائعة ختمها بتحقيق فوز مثير على بطل كأس الملك، الذي قدم عرض قويا أمام بطل الدوري في آخر موسمين.

تقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر كريستيان جيوفينكو في الدقيقة 27، قبل أن يرد الضيوف بالتعادل بعد دقيقتين عبر جويليرمي أوجستو.

لكن الزعيم واصل احتفالاته أمام جماهيره مسجلا هدفين في الشوط الثاني عبر نجميه سالم الدوسري من ركلة جزاء وعبدالله الحمدان في الدقيقتين 59 و69 ليحسم اللقاء نظريا، قبل أن يقلص الفيصلي الفارق بهدف من ركلة جزاء عبر جوليو تافاريس في الوقت بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد الهلال إلى 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 36 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام الرائد.

وفي قمة الجولة الختامية، اقتنص الاتحاد فوزا مثيرا من مضيفه النصر بهدفين لهدف، ليعزز موقعه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة.

تقدم الاتحاد مبكرا عبر هدافه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل عبدالرزاق حمدالله للنصر في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، اقتنص عبدالعزيز البيشي نقاط المباراة للاتحاد عبر تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79، ليتجمد رصيد النصر عند 46 نقطة ويتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة خلف التعاون والاتفاق الرابع والخامس.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

بايدن يكسر “البروتوكول الملكي” في قمة “مجموعة السبع”

ووصل أسطول سيارات موكب الرئيس الأميركي جو بايدن، المكوّن من 18 مركبة، إلى كورنوال، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *