السبت , يونيو 12 2021

فرمان هولندي يعطل انتقال فينالدوم إلى برشلونة


تسبب قرار من فرانك دي بور، مدرب منتخب هولندا، في تعطيل صفقة انتقال لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت عدة تقارير صحفية أن فينالدوم توصل لاتفاق مع برشلونة على الانتقال إليه هذا الصيف، بعدما انتهى عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، ويتبقى خضوع اللاعب للفحص الطبي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية نقلا عن وسائل إعلام هولندية، فإن مسؤولي برشلونة وصلوا مؤخرا إلى معسكر منتخب هولندا الذي يستعد للمشاركة في يورو 2020، من أجل إخضاع فينالدوم للفحص الطبي.

ورفض دي بور أن يخضع فينالدوم للفحص الطبي أثناء معسكر المنتخب، سعيا منه لإبقاء اللاعبين في حالة تركيز وعدم تشتيتهم بأمور خارجية، ليتم تأجيل الفحص حتى نهاية مشوار “الطواحين” في اليورو.

يذكر أن التقارير الإعلامية كشفت أن هامفري نيجمان، وكيل أعمال فينالدوم، شوهد مؤخرا في برشلونة، وأن اللاعب الهولندي سيوقع عقدا مع النادي الكتالوني يمتد لـ3 سنوات حتى 2024.

وعلى الرغم من أن برشلونة تحرك لضم فينالدوم بناء على طلب مواطنه رونالد كومان مدرب الفريق، فإن ما ذكرته التقارير أن الصفقة لن تتأثر حال رحيل المدير الفني عن البارسا.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

دراسة صادمة تكشف فعالية “السائل المنوي” لـ200 عام

ووفق الدراسة التي نشرت نتائجها في مجلة “ساينس أدفانسز”، فإنه يمكن الحفاظ على الحيوانات المنوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *