السبت , يونيو 12 2021

مفاجأة.. صفقة تبادلية تعيد كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق


فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق في صفقة تبادلية.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد فشل الفريق في التتويج بلقب الدوري، ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالي أكدت أن إدارة “البيانكونيري” ستعرض على نظيرتها في مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع رونالدو مقابل شراء لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن المقابل للمالي للصفقتين لن يكون كبيراً، استناداً إلى حقيقة أن عقدي بوجبا ورونالدو في يونايتد ويوفنتوس ينتهيان في صيف العام المقبل.

إدارة يونايتد ستجد العرض مثالياً لها، لتستعيد رونالدو مقابل مبلغ مالي صغير، بالإضافة إلى أن رحيل بوجبا لن يمثل أزمة في ظل العديد من الأزمات التي خلقها وعاشها في يونايتد على مدار السنوات الماضية.

كريستيانو رونالدو وبول بوجبا

التقرير شدد على أن رونالدو حال إتمام الصفقة سيحصل على راتب أقل من راتبه الحالي في يوفنتوس، والبالغ 500 ألف يورو أسبوعياً.

رونالدو سبق له تمثيل اليونايتد خلال الفترة من 2003 إلى 2009، ليقدم أفضل انطلاقة في مسيرته الكروية، ويُتوج بجائزة أفضل لاعبي العالم في 2008، ودوري أبطال أوروبا في نفس السنة، قبل الانتقال في 2009 لريال مدريد الإسباني.

على الجانب الآخر، رحل بوجبا عن جنبات ملعب يوفنتوس إلى ملعب أولدترافورد في صيف عام 2016 في صفقة قياسية بلغت 105 ملايين يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية.. قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين

وأرجعت وزارة الحج والعمرة قرارها إلى استمرار تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد حول العالم، وظهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *