السبت , يونيو 12 2021

ضحايا لعبة الموت.. تشييع جنازة 4 أطفال ماتوا داخل سيارة في ا


02:59 م


الأحد 30 مايو 2021

كتب – حسين فتحي:

شيع الأهالي في مركز بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية جنازة 4 أطفال لقوا مصرعهم أمس السبت داخل سيارة والدهم أثناء وقوفها أمام المنزل في قرية ميت ربيعة.

بداية تفاصيل الواقعة كما أكد مصدر في محافظة الشرقية، كانت حينما عاد الأب من عمله وترك سيارته أمام المنزل، وصعد إلى شقته وتناول طعام الغداء، ثم دخل غرفة نومه للحصول على قسط من الراحة، إلا أن الابن الأكبر شاهد مفاتيح السيارة على الطاولة.

خبأ الابن الأكبر مفاتيح السيارة، لينقل مقر اللعب من صالة المنزل، رفقة الأشقاء الثلاثة، إلى داخل السيارة القابعة أمام منزل الأسرة، وأغلقوا أبواب السيارة ونوافذها.

ظل الأطفال يلهون داخل السيارة إلى أن أصيبوا بحالة إغماء بعد استنفاد الأكسجين المتوافر داخل السيارة المغلقة بإحكام، وفارقوا الحياة جميعا في هدوء دون أن ينتبه لهم أحد، حتى جرى اكتشاف الواقعة.

وكشف مصدر في محافظة الشرقية تفاصيل العثور على جثث 4 أطفال داخل سيارة في عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس، موضحا أن المعاينة الأولية رجحت أن سبب الوفاة اختناق الأطفال داخل السيارة المغلقة بعدما فشلوا في فتح أبوابها.

وقال المصدر إن مديرية أمن الشرقية تلقت بلاغا بمصرع 4 أطفال 3 ذكور وفتاة، أعمارهم تبدأ من 3 حتى 6 سنوات، داخل سيارة على الطريق في عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة بمركز بلبيس.

وانتقل رجال الشرطة والإسعاف لمكان الواقعة، ورجحت المعاينة المبدئية للجثث أن الوفاة قد تكون بسبب اختناق الأطفال.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأخبرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، إذ انتقل فريق من النيابة العامة في مركز بلبيس بالشرقية، منذ قليل، إلى عزبة الثابت التابعة لقرية ميت ربيعة لمعاينة 4 جثث لأطفال تم العثور عليهم جثثا هامدة داخل سيارة ملاكي متوقفة على جانب الطريق، حيث رجحت المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة قد يكون الاختناق، نظرا لأن منافذ وأبواب السيارة مغلقة بإحكام من الداخل.

وصرحت النيابة العامة بنقل الجثث إلى مستشفى بلبيس، وهم 4 أطفال، 3 منهم ذكور وأنثى، تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 6 سنوات، وكلفت المباحث بإجراء تحريات موسعة حول الواقعة.

المصدر : وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

ابتلعه الحوت الأحدب.. غواص يروي تفاصيل التجربة “المرعبة”

وتحدث الغواص مايكل باكارد بعد مغادرته مستشفى “كيب كود” في ماساتشوستس، لوسائل إعلام محلية، قائلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *