السبت , يونيو 12 2021

“شرفة زجاجية” تهدد كريستيانو رونالدو بالسجن


بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي، مهددا بالسجن، بسبب “شرفة زجاجية” في منزلة بالعاصمة البرتغالية، لشبونة.

وهدد المهندس، الذي أشرف على بناء منزل اللاعب بمقاضاته، بعدما قام ببناء شرفة زجاجية، بحسب “ذا صن” البريطانية.

الصحيفة أكدت أن بناء رونالدو لشرفة وصفها المهندس المعماري، خوسيه ماتيوس، بأنها “قبيحة المنظر” فوق سقف المنزل، تمثل هدفاً عكسياً سجله اللاعب في مرمى نفسه.

وأكد ماتيوس في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “رونالدو قام بإهانة عملي ببناء هذه الشرفة، لقد حطم إعجابي به واحترامي له”.

وأكمل: “حين أشهد على عدم احترام عملي وتشويهه بهذا الشكل الدنيء، دون الحصول على موافقة المهندسين المعماريين أو الجيران أو موافقة بلدية لشبونة فلا يمكنني أن أصمت”.

الشرفة الزجاجية أعلى منزل رونالدو

وعن ردة فعله على ما قام به رونالدو، أكد المهندس البرتغالي أنه: “ما قام به رونالدو لا يمكن تقنينه، هذا المبنى انتهك حدود الارتفاع القصوى، هناك حقوق لأصحاب التصميم، وهناك إطارا قانونيا، كل هذه الأمور يجب احترامها، لقد صدمت مما فعله”.

وشدد ماتيوس على أنه حال رفض رونالدو إزالة الشرفة الزجاجية فإنه سيضطر إلى الذهاب للمحكمة لمقاضاته، في قضية تصل عقوبتها للسجن.

من جانبه كشف مجلس مدينة لشبونة: “لا يوجد طلب أو إذن بعد عام 2020 بإجراء تعديلات على المشروع الذي صممه المهندس المعماري خوسيه ماتيوس – في إشارة لقصر رونالدو – سننظر في الأمر ونتأكد من تطبيق القانون”. 

يذكر أن رونالدو فاز مؤخراً بجائزة هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً بالإضافة لإحراز لقب كأس إيطاليا مع البيانكونيري للمرة الأولى.

المصدر وكالات اخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

ابتلعه الحوت الأحدب.. غواص يروي تفاصيل التجربة “المرعبة”

وتحدث الغواص مايكل باكارد بعد مغادرته مستشفى “كيب كود” في ماساتشوستس، لوسائل إعلام محلية، قائلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *