غريق عيد الأضحى بالإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري برفقة 9 من فريق غواصين، منذ قليل، من انتشال غريق شاطئ إسحاق حلمى بالإسكندرية، والذي لقى مصرعه غرقًا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما اجتاحته أمواج الشاطئ مساء أمس، بمنطقة سيدي بشر، شرق الاسكندرية.

تفاصيل غريق شاطئ إسحق حلمي في عيد الأضحى

وغرق شاب يدعى أحمد عماد، 18 سنة، بعد غروب أمس أثناء استمتاعه بشاطئ الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل ما تشهده الإسكندرية من توافد آلاف المواطنين على شواطئها من أجل الاستمتاع بجو العيد.

انتشال جثة غريق عيد الأضحى بعد 15 ساعة في المياه

ونجح الغواصون من العثور على جثمان الغريق بعد قرابة 15 ساعة من بقاء في المياه، حيث كثف فريق غواصين الخير عمليات البحث بعدما اتجهوا إلى موقع الحادث بقيادة الكابتن إيهاب المالحي قائد الفريق، أملا في انتشاله سريعاً، وهو ما قد حدث.

وبدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة المنتزة، بلاغًا يفيد بغرق شاب بإحدى شواطئ منطقة سيدي بشر، شرق الاسكندرية، وعلى الفور، توجهت هرعت سيارات الإسعاف وقوة من قسم الشرطة ومسئولي شواطئ المنتزه لمكان الحادث.

محاولات انتشال جثة غريق عيد الأضحى

وقال الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير، إن قوات الإنقاذ النهري مدعومة بعدد من غواصين بدأوا في البحث عن جثمان الغريق، أمس وعاودا البحث مع أول ضوء في النهار، حيث وصل عدد غواصين الخير منذ قليل إلى 9 غواصين.

واضاف المالحي لـ«الوطن»، أن الشاب غرق مع غروب شمس أمس الأربعاء وتم إبلاغهم متأخراً، ما جعلهم يستأنفون عمليات البحث صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن انتشال الجثة.

ويشكل مسلسل الغرق بشواطئ الإسكندرية أزمة حقيقية، وهذه هي الحادثة الثانية بنفس الشاطئ، حيث شهد الشاطئ منذ أسابيع غرق شاب أخر، وعثر على الجثمان بعد يوم من البحث.


المصدر : مواقع اخبار التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *