يستعد منتخب مصر لإحداث مفاجآة أولى فى مواجهتها ضد إسبانيا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لأوليمبياد طوكيو. ويلتقى المنتخبان صباح الخميس ضمن مباريات المجموعة الثالثة التى تضم أيضا كل من الأرجنتين وأستراليا.

آخر أخبار منتخب مصر قبل مباراة إسبانيا

شهدت التدريبات الآخيرة لمنتخب مصر قبل مواجهة إسبانيا تركيز من المدير الفنى شوقى غريب على تعديل خطة اللعب. وشرح للاعبين كيفية التحولات من الهجوم للدفاع بشكل سريع خلال المباراة. كما حرص على زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبيه وشرح كيفية التعامل مع الكرات العرضية.

وكان يتمنى شوقى غريب قبل إنطلاق البطولة أن يتواجد معه كل من محمد صلاح ومصطفى محمد لكن رفضت أنديتهم المشاركة فى البطولة. وسيعتمد غريب فى الناحية الهجومية عل كل من طاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وناصر ماهر ورمضان صبحى وإبراهيم عادل.

وإجتمع غريب بعناصر الخط الهجومى وطالبهم بالتركيز ومحاولة التسجيل من أقل الفرص خلال المباراة. خاصة أن المنتخب الإسبانى خصم قوى وسيهاجم بأكثر من طريقة خلال اللقاء لحسمها مبكرا فالبتالى المنتخب المصرى بحاجة إلى تطبيق جيد للهجمات المرتدة.

وسيدفع شوقى غريب فى الخط الدفاعى أمام محمد الشناوى حيث يتواجد محمود الونش مدافع الزمالك وأحمد حجازى مدافع إتحاد جدة وأسامة جلال مدافع بيراميدز.

ويعتمد على تكثيف عدد اللاعبين فى منطقة الوسط بتواجد كل من أكرم توفيق وإمام عاشور وكريم العراقى وأحمد فتوح وأمامهم كل من إبراهيم عادل ورمضان صبحى. وفى الخط الأمامى هداف الدورى المصرى الحالى أحمد ياسر ريان الذى سجل 15 هدف فى البطولة المحلية المصرية حتى الآن.

اما بالنسبة للمؤتمر الصحفى الذى سبق المباراة رفض شوقى غريب نظرة اليأس من بعض المتابعين للكرة المصرية بسهولة هزيمة الفراعنة ضد إسبانيا. وأكد أن هناك ثقة كبيرة بين اللاعبين على تقديم كل ما لديهم لإسعاد الجماهير المصرية.

ورفض لافوينتى المدير الفنى للمنتخب الإسبانى نفس النغمة السائدة بأن الفوز لإسبانيا مؤكدا أن المنتخب المصرى قوى ويضم العديد من المواهب ولابد من التعامل مع المباراة بحذر.


المصدر : مواقع أخبارنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *